Navigation

إن الأداء الضعيف لنظام اسم النطاق يمكن أن ينعكس سلباً على أعمالك. العديد من الأعمال التجارية اليوم تستثمر في تطوير مواقع الكترونية معقدة ومتطورة. وأن قوة وقدرة هذه التكنولوجيا يمكن أن تقوَض إذا ما تمت إدارتها عبر خدمات ضعيفة أو غير مناسبة.  لذا فإن استخدام أفضل خدمات ادارة نظام اسم النطاق سيعود بالمنفعة على علامتك التجارية الرقمية. أما تقطع الخدمة، والأداء الضعيف لنظام اسم النطاق، والسرعة البطيئة للنظام، جميعها عوامل يمكن أن تضر بموقعك الالكتروني، وكذلك بنزاهة وهوية علامتك التجارية.

جميع الشركات تتطلب خدمات نظام اسم نطاق سريع معتمد عليه وآمن، حتى تتمكن بسرعة من توجيه المستخدمين إلى عناوين مواقعها الالكترونية، فبدون خدمة ثابتة وسريعة الاستجابة فان أعمالك تخاطر بفقدان زبائنك. إن dotNice تقدم طيف كامل من الخدمات المطلوبة في ادارة البنى التحتية لأسماء انظمة نطاق الشركات.

خدمات سريعة الاستجابة على المستوى العالمي – مع dotNice، ستكون قادراً على الوصول الى المئات من خوادم النطاقات عبر شبكة عالمية متكاملة

أسرع الحلول في وقت قصير – نحن نستخدم خوادم موثوقة على شبكة IP Anycast. وهذا بشكل عام سينعكس إيجاباً على تحسين اداء نطاقك، ويساعد على زيادة نسبة زائري موقعك

توافر على مدار الساعة لنظام اسم النطاق – التأكد من الجهوزية التامة لاتفاق مستوى الخدمة (SLA)

الأمان – حماية تامة من تزوير وتزييف نظام اسم النطاق (DNSSEC)

الدفاع والحماية – ضد هجمات الحرمان من الخدمة (DDoS) وهجمات تسميم الذاكرة المؤقتة

خدمة زبائن من الدرجة الأولى – نعد بتقديم ردود سريعة طيلة الوقت في أوروبا والولايات المتحدة

دعم شامل لـ IPv6 – على جميع الخوادم

مواكبة آنية لخادم نظام اسم النطاق – وهذا يضمن ان خوادمنا تعمل على الشكل الامثل طيلة الوقت

وجود نظام اسم نطاق موثوق به وعالي الأداء في الموقع الصحيح أمر أساسي لنجاح أعمالك. و في هذا الاطار، فان dotNice تقدم أحدث ما يتوفر في الأسواق اليوم من بنى تحتية متطورة لنظام اسم النطاق.



    Name

    Surname

    Company name

    Country

    Email address

    Subscribe to our newsletter

    By clicking send you are agreeing to our Terms and Conditions and Privacy Policy

    ×