Navigation

نقدم خبرات إنفاذ وتعزيز العلامة التجارية الرقمية لتأمين الحضور على شبكة الإنترنت عبر تقارير رقابية حية حول أي استخدامات غير مناسبة وغير قانونية للعلامة التجارية او أي انتهاك بحقها.

كما نقدم استشارات متخصصة في حقوق الملكية الفكرية حول كيفية حماية موجوداتك الرقمية من جميع اشكال الانتهاكات عبر شبكة الإنترنت، إضافة إلى تمثيل العملاء في التحكيم حول منازعات التعديات.

رصد وكشف العلامة التجارية – تقارير رقابة مباشرة لجميع المنصات الرقمية. نقوم بعملية فحص شامل لأي انتهاك للعلامة التجارية عبر مختلف القنوات الرقمية: شبكة الإنترنت، وتطبيقات الاجهزة الخلوية، وشبكات الند للند، والاعلام الاجتماعي.

اسم النطاق المؤجل – لاسترداد أسماء النطاقات منتهية الصلاحية او المحذوفة.

خبرات إدارة بروتوكولات الانترنت فيما يختص بالتحكيم والاجراءات القضائية في إطار استرداد النطاق مع الجهات المعتمدة. إذ نقوم بجميع الاجراءات الادارية الضرورية عند تمثيل عملاءنا وفقاً لسياسة حل نزاعات أسماء النطاقات الموحدة (UDRP)، ونظام التعليق السريع الموحد (URS)، وأساليب التسوية البديلة للمنازعات (ADR).

إن مستشارينا وخبراؤنا القانونيين يعملون على متابعة قضايا المنازعات بالإنابة عن عملاءنا، ويقومون بإدارة الشكاوى بطريقة فعالة التكلفة تحمي علامتك التجارية من جميع أشكال التعديات على شبكة الإنترنت. إن خدمات التعزيز التي نقدمها تعمل على تعزيز حضور علامتك التجارية على شبكة الإنترنت، وتقوم بشكل جوهري بحماية موجوداتك الرقمية قانونياً.



    Name

    Surname

    Company name

    Country

    Email address

    Subscribe to our newsletter

    By clicking send you are agreeing to our Terms and Conditions and Privacy Policy

    ×