Navigation

إن هوية علامتك التجارية الرقمية من أكثر موجودات أعمالك قيمة، وحمايتها تتطلب مراقبة دائمة لجميع منصات الإنترنت حيث تكون علامتك التجارية معرضة للخطر ومكشوفة.

 توفر dotNice خدمات شاملة للتوعية بالعلامة التجارية للتأكد من أن علامتك التجارية بمأمن من جميع أشكال التشهير والانتهاك والتجاوزات على شبكة الإنترنت.

إن العلامات التجارية لا تتصل بالمنتجات أو الخدمات فحسب. بل أكثر من ذلك، ففي عالمنا سريع التطور التقني، فإن الأشخاص لا سيما المشاهير والسياسيون وأصحاب الأعمال، يعتبرون بشكل أساسي سفراء للعلامة التجارية. وكلما كنت شخصية عامة، كلما زادت إمكانية أن تكون سمعتك عرضة للإساءة

نحن نستخدم أدوات رصد تقنية تتيح لنا المجال لمتابعة حضور علامتك التجارية على شبكة الإنترنت وإطلاع الجمهور عليها في الفضاء الرقمي. إن التكنولوجيا الرائدة في هذا المجال تتعقب جميع الانتهاكات والتجاوزات المحتملة عبر جميع أطياف القنوات الرقمية، بما في ذلك الاعلام الاجتماعي، وشبكات النظير للنظير (P2P) وتطبيقات الأجهزة الخلوية.

إن dotNice تعمل على حماية هوية علامتك التجارية عبر:

• تحديد المحتوى غير المصرح به أو التشهيري وناشريه

 الرصد المسبق للصفحات الشخصية المزورة • 

تقديم تقارير حية حول تقبل ووعي الجمهور لعلامتك التجارية على شبكة الإنترنت •

مع dotNice يمكنك أن تكون مطمئناً أن هوية علامتك التجارية وحقوقها ونزاهتها محمية في الفضاء الرقمي، فنحن تقدم خدمات شاملة وسريعة الاستجابة في تطبيق أفضل الممارسات في مجال رفع الوعي بالعلامة التجارية.



    Name

    Surname

    Company name

    Country

    Email address

    Subscribe to our newsletter

    By clicking send you are agreeing to our Terms and Conditions and Privacy Policy

    ×